• 1700 93 93 93

اتفاقية تقديم خدمات دفع الكتروني

وقعت شركتا المشرق للتأمين والشرق الأوسط لخدمات الدفع "MEPS"، اتفاقية توفير خدمات دفع إلكتروني وبطاقات  دفع مدفوعة مسبقاً من شأنها تسهيل عملية تسديد أقساط التأمين بشكل مريح وآمن وفي اي وقت ومن اي مكان دون اللجوء لطرق الدفع التقليدية مثل النقد أو الشيكات.

وقد تم توقيع الاتفاقية بحضور المدير العام للمشرق للتأمين نهاد أسعد  والرئيس التنفيذي لشركة الشرق الاوسط لخدمات الدفع محمد حلس وعدد من ممثلي الشركتين. وبموجب هذه الاتفاقية، اصبحت المشرق للتأمين أول شركة تأمين في فلسطين توفر هذه البطاقات المدفوعة مسبقًا لحاملي وثائقها في خطوة إلى الأمام نحو رؤية الشركة لتقديم خدمات وحلول تأمين رقمية مبتكرة.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للمشرق للتأمين أيوب زعرب، " تسعى الشركة دوماً لتقديم الأنسب لجمهور مؤمنيها ولتحقيق اعلى درجات الرضا من خلال الابتكار والمتابعة لكل ما هو حديث ومتطور. وتأتي هذه الاتفاقية والتعاون مع شركة الشرق الاوسط لخدمات الدفع ترجمة حقيقة لالتزامنا على توفير حلول مبتكرة لتقديم خدمات  تأمين نوعية الكترونية تمنح المؤمنين لدينا أفضل تجربة آمنة تمكنهم من توفير الوقت والجهد."

وعن توقيع الاتفاقية قال أسعد، " نحن سعيدون بتوقيع الاتفاقية التي تؤكد على واجبنا نحو جمهور المؤمنين لدينا، اذ اننا بتوفير حلول ذكية ووسائل دفع الكتروني متنوعة، نضمن حصول المؤمنين على
أفضل الخدمات وبأعلى معايير الجودة والامان." وأضاف أسعد،" ان الثورة التكنولوجية التي يشهدها العالم تحثنا على إحداث تغييرات واعادة النظر في مفهوم الخدمات وتطوير الأعمال ليصبح الابتكار والابداع العامل الأهم في النمو والتفوق وتحقيق المزيد من النجاحات."

من جانبه، شكر السيد حلس، شركة المشرق على ثقتهم بالخدمات التي تقدمها MEPS فلسطين، وأكد أن عملاء المشرق للتامين سيستفيدون من توقيع هذه الاتفاقية ومن الخدمات التي ستقدمها الشركة، بحيث سيصبح بإمكان المؤمنين استخدام بوابة الدفع الالكترونية لتسديد اقساط التأمين دون التوجه الى مراكز الشركة، بالاضافة الى امكانية استخدام بطاقات الدفع على جميع نقاط البيع المحلية والعالمية وجميع الصرافات الالية.

واضاف حلس ان المشرق للتامين بتعاقدها مع MEPS فلسطين للاستفادة من خدمات اجهزة نقاط البيع المنوي تركيبها في مراكز وفروع الشركة والحصول على بوابة الدفع الالكترونية ستتيح لجمهور مؤمنيها تنفيذ عمليات الدفع الكترونياً بكل سهولة ويسر ودفع اقساط التأمين دون استخدام النقد او الحاجة الى الوصول الى مكاتب الشركة.

وختم حلس بان شركة MEPS فلسطين تعمل على مدار الساعة لتوفير حلول دفع الكترونية سهلة وامنة لعملائها وعملاء شركائها من جميع القطاعات في فلسطين، وأشار الى ان الشركة وفي إطار خطتها الاستراتيجية ستقوم بإطلاق العديد من منتجات الدفع الالكترونية الجديدة خلال العام 2023.     

تسعى المشرق للتأمين من خلال تطوير حلول مبتكرة، وتأهيل وتدريب كوادرها لتحسين أداء الأعمال، كما تسعى لتعزيز الاستدامة البيئية والاجتماعية والاقتصادية من خلال برامج المسؤولية المجتمعية المختلفة لديها.