• 1700 93 93 93

المشرق للتأمين وقرى الأطفال SOS فلسطين شراكة عطاء وأمل مستمر

المشرق للتأمين وقرى الأطفال SOS فلسطين شراكة عطاء وأمل مستمر

امتداداً لدورها الإنساني والمسؤول تجاه كافة شرائح المجتمع الفلسطيني، جددت المشرق للتأمين التزامها نحو منظمة قرى الأطفال SOS فلسطين للعام الثاني وذلك لرعاية وكفالة بيت كامل في القرية، مما سيضمن توفير تغطية لمصاريف التعليم والمعيشة والرعاية الصحية وغيرها لديهم لمدة عام آخر.

وقد استقبل المدير الوطني لقرى الأطفال SOS ابراهيم فلتس مدير عام المشرق للتأمين نهاد أسعد والوفد المرافق له  - مساعد المدير العام للانتاج يوسف برغوثي، ومديرة دائرة الاتصالات التسويقية روان جحا، ومدير فرع بيت لحم محمود صلاح، ومديرة فرع بيت ساحور ايفا مصلح في مقر القرية في بيت لحم، بحضور مدير دائرة تنمية الموارد المالية والتواصل محمد حمدان، ومسؤول علاقات الشركات محمد زيتون، ومنسق الرعاية البديلة في القرية عبد الله قمحاوي.

وقد نقل أسعد تحيات مجلس إدارة المشرق للتأمين ورئيسها التنفيذي – السيد أيوب زعرب الذي يعتبر تجديد الالتزام نحو رعاية الأطفال واجباً أخلاقياً ووطنياً، اذ تتقاطع استراتيجية الشركة في تأدية واجبها الانساني مع رؤيا قرى الأطفال SOS التي تؤمن بأنه من حق الأطفال ان ينموا في جو أسري محب محاطين بالاحترام والأمان.

وقد ثمن  أسعد على جهود القائمين على قرى الأطفال SOS والعاملين فيها، ودورهم الريادي والانساني في تأدية رسالتهم السامية واصرارهم على منح الأطفال منازلاً بديلة دافئة وحياة كريمة. مؤكداً على أن دعم ورعاية هذه المبادرة ينبع عن قناعة وايمان راسخ بالمساهمة في رسم مستقبل أفضل لهؤلاء الأطفال الذين يستحقون العيش في بيئة صحية وسليمة تمكنهم من الاندماج في المجتمع دون معيقات.

وقد عبر فلتس عن امتنانه وشكره لاستمرار مبادرة المشرق للتأمين ومجلس إدارتها بكفالة بيت كامل من الأطفال الأيتام وفاقدي الرعاية  مشيرا إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها المشرق للتأمين ورئيسها التنفيذي بدعم قرى الأطفال والعاملين فيها. وأن هذه الشراكة تعكس تكاملية العمل المجتمعي مع القطاع الخاص، وتعكس أرقى درجات الدعم الانساني واسماها متمنيا التوفيق للقائمين على الشركة وكافة طواقمها وداعيا لباقي شركات القطاع الخاص أن تحذو حذو المشرق لدعم الأطفال وحمايتهم وتوفير مستقبل أفضل لهم

وخلال جولة في القرية، زار الوفد البيت الدافيء الذي تم تنسيبه للمشرق للتأمين وتعرفوا اكثرعلى نمط الحياة فيه. وتقوم قرى الأطفالSOS  فلسطين برعاية أكثر من  4000 طفل وفاقد للرعاية من خلال برامجها المختلفة التي تقوم على تمكين الأسر ورعاية الأطفال منذ الصغر وصولاً إلى مرحلة الشباب، حيث يتمكنون من تأسيس حياتهم المستقلة.

وتُعنى المشرق للتأمين بتبني المبادرات الهادفة والمستمرة التي من شأنها  خلق جيل مسؤول وقادر على التغيير الايجابي. ويندرج ذلك كله ضمن استراتيجية المسؤولية المجتمعية لدى الشركة التي تبنى على أهداف مدروسة للسير قدماً نحو مستقبل أفضل.