نبذة عن الشركة

المشرق للتأمين
ثقة ... مصداقية ... وفاء دائم

تأسست شركة المشرق للتأمين كشركة مساهمة عامة عام  1992، بتضافر جهود العديد من المؤسسات المالية والإقتصادية الفلسطينية، وكان الأول من آذار 1993 نقطة انطلاقة عمل الشركة والبدء فعلياً بتقديم الخدمات للجمهور.

تتبوأ شركة المشرق للتأمين مكانة ريادية في سوق التأمين الفلسطيني، من خلال حضورها الفاعل وتقديم باقة من الحلول التأمينية المتنوعة والمتطورة التي تلبي حاجات كافة شرائح المجتمع، الى جانب توفير آلاف فرص العمل.

كان لخطوة انضمام الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين كشريك استراتيجي في أواسط العام 2000 مع مجموعة من رجال الأعمال والإداريين المتميزين، أكبر الأثر في إعادة الشركة لمسار تطورها المهني والإقتصادي، رافقه خطوات كبرى على صعيد البنية الداخلية للشركة وصياغة استراتيجيات عمل جديدة سرعان ما بدأت آثارها الإيجابية بالظهور.

تتمتع الشركة بعلاقات استراتيجية مع كبرى شركات التأمين العالمية، بالإضافة لعلاقات شراكة استراتيجية مع العديد من الزبائن والموردين، كما وثقت الشركة العلاقة بينها وبين وكلائها فتميزت في دعم وتوسيع نطاق نشاطاتهم وأعمالهم التسويقية، وقامت بتطوير باقة من الخدمات التأمينية الجديدة التي تلبي حاجات ورغبات كافة شرائح المجتمع.

لم يقتصر اهتمام الشركة على الزبائن والموردين والوكلاء والمنتجين، بل تصدر قمة أولوياتها تنمية مواردها البشرية والسعي الدائم لتطويرها وتزويدها بأرقى الأساليب الإدارية، كما أن الشركة لم تغفل المسؤولية الإجتماعية الملقاة على عاتقها حيث تقوم بدعم العديد من الأنشطة والمساهمات تجاه فئات المجتمع الأقل حظاً، بالإضافة لرعاية العديد من المناسبات والمعارض والمهرجانات.

تقدّم شركة المشرق للتأمين خدماتها التأمينية من خلال فروعها ومكاتبها ومكاتب وكلائها المنتشرة في جميع محافظات الوطن، كما تحرص الشركة على تطوير وتحديث هذه المكاتب باستمرار لمواكبة متطلبات وطموحات الزبائن.